الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأوامر فيريرا.. رباعي الشباب يشاركون في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري

جانب من تديبات الزمالك
جانب من تديبات الزمالك

خاض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بمشاركة الرباعي الصاعد محمد طارق، وحسام أشرف وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو"، لاعبو الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

وجاء اختيار هؤلاء اللاعبين عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق الشباب بالنادي مواليد 2001 أمام فريق طلائع الجيش، في الجولة الثامنة لبطولة الجمهورية للناشئين، التي انتهت، نتيجتها بفوز الأبيض بخماسية مقابل هدف.

وخاض الرباعي اليوم الحصة التأهيلية، في بداية المران مع باقي أفراد الفريق، وعقب ذلك خاضوا تدريبات استشفائية، ولم يستكملوا باقي فقرات المران وفقا للبرنامج الموضوع لهم، من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيرايرا، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

اقرأ أيضا...الجهاز الطبي بالزمالك يعلن جاهزية «عبد الشافي» للعب قريبا

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة النادي المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة، لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك واجه فريق المصري أول أمسِ واستطاع التغلب على الفريق البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب سيد عبد الله "نيمار" في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتخطى الفريق أبيض فريق المصري البورسعيدي ليصل للدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر وتتحدد مواجهته المقبلة مع بيراميدز بعد تغلبه على نادي البنك الأهلي أمسِ.