الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جورج وسوف يطرح فيديو كليب «بيتكلم عليا» على يوتيوب

المطرب جورج وسوف- صورة من موقع فيسبوك
المطرب جورج وسوف- صورة من موقع فيسبوك

طرح المطرب جورج وسوف، أحدث كليباته الغنائية، التي تحمل اسم "بيتكلم عليا"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وتعد الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ومن ألحان: زياد برجي، وتوزيع: زاهر ديب، وإخراج: إيلي سمعان.

ومن كلمات أغنية "بيتكلم عليا"

"بيتكلم عليا، ويقول فيا وفيا، وأنا عمري ما جبت سيرته غير بخير.. يلي ما عمريش جرحته .. سايبه يغلط براحته.. مع إني أقدر أقول حاجات كتير.. بيقول ما يقول ما هو كل يا قلبي ما نتألم .. بالوقت أنا وأنت هنتعلم.. علشان ما نكررش غلطنا.. ما يقول على الحب اللي زمان جمعنا.. على أشواقنا وعلى أوجاعنا.. كان وهم قابلناه في سكتنا.. ما يقول العشرة غالية لو في ناس يأتمنوا.. هيبيع أسمه وغرامه.. ما هو ده أصله وتمامه.. طب ده اللي زيه يا قلبي ماتلوموش.. خيرها يا قلبي في غيرها.. وأهي ذكرى هنفتكرها.. علشان لو يوم قابلته ما أكلموش".

اقرأ أيضا.. في هذا الموعد.. ريهام عبد الغفور ضيفة «صاحبة السعادة»

وفي سياق آخر، أحيا النجم جورج وسوف حفلا غنائيا ضخما، بمدينة الإسكندرية ،وقدم خلاله باقة متميزة من أشهر أغانيه ما بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومن بينهما: "أغنية صباح الفل على العشاق، وأغنية طبيب جراح، وعلم قلبي الشوق، وأغنية خسرت كل الناس، وأغنية بكرا هتعرف، وأغنية قلب العاشق دليله".