الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

بالفيديو.. جورج وسوف يطرح كليب «بيتكلم عليا»

جورج وسوف من الصفحة الرسمية الفيسبوك
جورج وسوف من الصفحة الرسمية الفيسبوك

طرح النجم جورج وسوف منذ قليل كليب جديد بعنوان "بيتكلم عليا" عبر قناته الرسمية "يوتيوب" والمنصات الرقمية.

أغنية بيتكلم عليا تكسر حاجز 5 آلاف مشاهدة

وأغنية"بيتكلم عليا" حققت في أقل من ساعة أكثر من 5 آلاف مشاهدة على قناته الرسمية اليوتيوب.

https://youtu.be/mPL0B46eA10

حفلة جورج وسوف في الإسكندرية

كما أحيا المطرب جورج وسوف حفلاً غنائيا في الإسكندرية، الشهر الماضي، وقدم باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة منها: "انت غيرهم، كلامك يا حبيبي، زمن العجايب، انت عمري، أنا أسف" وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. أصالة توجه رسالة للشعب السعودي وتتمنى الفوز لتونس بالمونديال

حفلة جورج وسوف في دبي

أحيا النجم جورج وسوف حفلا غنائيا ضخم في أبو ظبي ب دبي، وذلك شهر أكتوبر الماضي، وقدم جورج باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

أغنية "ياه ع الزمن"

يشار أن آخر أعمال المطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التي طرحها باللهجة المصرية وحققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها على يوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي.