الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

رئيس وزراء العراق يلتقي إبراهيم رئيسي في طهران.. غدا

رئيس وزراء العراق
رئيس وزراء العراق

يزور رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، غدًا الثلاثاء، العاصمة الإيرانية طهران، حسبما نقلت روسيا اليوم عن مصادر مطلعة.

ومن المقرر أن يلتقي "السوداني" - في زيارته التي تأتي قبل أيام من الذهاب إلى المملكة العربية السعودية - الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وقال المصدر إن "السوداني" و"رئيسي" سيتطرقان خلال اللقاء إلى ملفات المياه، وأزمة الحدود، إضافة إلى قصف إيران المستمر للأراضي العراقية.

وفي وقت سابق قالت الخارجية العراقية في بيان رسمي، إن الحكومة الحالية ليست موالية لطهران، كما يروج البعض، مؤكدًا أنها تدين وبشدة الاعتداء الإيراني وكذلك التركي على سيادة العراق وأراضيها.

وبحث رئيس الوزراء في اجتماع الأسبوع الماضي نشرت قوات إضافية من الحرس الحدود، للرد على الاعتداءات.

وقال إنه لن يسمح بأن يكون العراق مكانًا لتصفية الحسابات بين دول وأخرى، متعهدًا للمواطنين بالنهوض بالاقتصاد.

كانت تركيا أعلنت تنفيذها عمليات عسكرية ضد حزب العمال الكردستاني في أعقاب الانفجار الضخم الذي ضرب ميدان تقسيم في إسطنبول، ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 81 آخرين.

اقرأ أيضا| ولي العهد يكشف مخطط مطار الملك سلمان الدولي