الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

في «شماريخ».. حقيقة خوض شيكابالا تجربة التمثيل لأول مرة

المخرج عمرو سلامة وشيكابالا
المخرج عمرو سلامة وشيكابالا

رد المخرج عمرو سلامة على التساؤلات الأخيرة حول حقيقة دخول شيكابالا مجال التمثيل لأول مرة، من خلال فيلمه الجديد "شماريخ".

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء حول مشاركة شيكابالا في بطولة فيلم شماريخ مع الفنانة أمينة خليل، وذلك بعد زيارته لوكيشن التصوير.

حقيقة مشاركة شيكابالا في فيلم شماريخ

كان قد شارك مخرج فيلم شماريخ، متابعيه وجمهوره بنشره صورة جمعته بشيكابالا، معلقًا: "أحلى مفاجأه حصلت في تصوير الفيلم هي هذه الزيارة".

عمرو سلامة فيلم شماريخ

نفى المخرج عمرو سلامة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، خوض شيكابالا تجربة التمثيل بفيلم "شماريخ"، لافتًا إلى أن زيارته موقع التصوير كانت دون تخطيط مُسبق.

المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ

وتابع المخرج عمرو سلامة أن زميل له على صلة بـ شيكابالا، وكان متواجد معه بالقرب من لوكيشن التصوير، لذلك اصطحبه لزيارة المخرج وكان لقائهما الأول الذي يتمنى تكراره.

المخرج عمرو سلامة وشيكابالا

اقرأ أيضًا: سر عودة الزعيم للدراما.. سميرة أحمد: «جريت ورا عادل إمام عشان أقنعه»

يشار إلى أن المخرج عمرو سلامة يواصل تصوير مشاهد فيلم "شماريخ"، الذي يضم في بطولته كلًا من أمينة خليل، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وسالي حماد، وأدهم الشرقاوي، ومحمد ثروت، ومصطفي دوريش وآخرين.