الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب دي يونج.. برشلونة يحقق رقما قياسيا جديدا في مونديال 2022

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

قاد النجم الهولندي فرينكى دى يونج، منتخب بلاده للفوز بتسجيلة الهدف الثاني، أمام نظيرة قطر، وذلك في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب "البيت"، وذلك ضمن ختام دور المجموعات للمجوعة الأولى في مونديال 2022 بقطر.

ووفقا لشبكه "أوبتا" للإحصائيات فإن هذا الهدف يعتبر الأول لفرينكي دي يونج منذ 1180 يوما، منذ هدفه في مرمى ألمانيا في سبتمبر 2019.

ويعتبر هذا الهدف رقم 6 لـ لاعبي برشلونة في كأس العالم وذلك بتسجيل توريس هدفين وقافي هدف، ودي يونغ هدف، وكذلك كرستنسن هدف، وليفاندوفسكي هدف وبذلك يعتبر برشلونة أكثر فريق تسجيلاً للأهداف في كأس العالم.

اقرأ ايضاكأس العالم 2022.. سيسيه ولاعبو السنغال يوجهون رسالة لساديو ماني

وكان قد سبق تحقيق برشلونة رقما قياسيا، بأكثر لاعبين مشاركة في كأس العالم ب17 لاعب خلال هذا المونديال المقام في قطر.

ويأتي الفريق الكتالوني في المقدمة ب17 لاعب، بينما يأتي في المركز الثاني كل من بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ب16 لاعبا لكل فريق.

والجدير بالذكر أن حسابات التأهل تنحصر بين ثلاث منتخبات فقط، وهم هولندا والإكوادور والسنغال، وذلك بعد خروج قطر من السباق بهزيمتها فى المقابلتين الماضيتين.