الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

يعيش في طوكيو.. أول ظهور لمؤسس شركة علي بابا الصينية بعد اختفائه

مؤسس شركة علي بابا الصينية، وكالات
مؤسس شركة علي بابا الصينية، وكالات

ظهر رجل الأعمال الصيني جاك ما، المؤسس المشارك لمجموعة علي بابا القابضة؛ بعد غياب عن الساحة الإعلامية استمر لفترة طويلة منذ حملة بكين على قطاع التكنولوجيا.

وبحسب موقع العربية، تبيّن أن رجل الأعمال يعيش في طوكيو منذ ما يقرب من 6 أشهر، وتتخلل خلال إقامته في اليابان رحلات إلى الريف وزيارات منتظمة إلى الولايات المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي.

ويرجع اختفاء المؤسس المشارك لمجموعة علي بابا القابضة، بسبب انتقاده للحكومة الصينية في وقوعه بمشاكل مع بكين، مما أدى إلى عرقلة الطرح العام الأولي لشركة التكنولوجيا المالية العملاقة «آنت غروب»، حيث تمت مراقبة ظهوره العلني النادر منذ ذلك الحين عن كثب.

كما احتفظ رجل الأعمال في طوكيو بعدد من عضويات النوادي الخاصة في المناطق بين جينزا ومارونوتشي، فضلًا عن احتفاظه بطاهيه الشخصي وطاقم الأمن وأصبح جامعًا متحمساً للفن الحديث.

يذكر أن رجل الأعمال الصيني كان في يوم من الأيام أغنى وأبرز زعيم تقني في الصين، وكان شخصية بارزة في مؤتمرات الأعمال، من خلال التبرعات الدولية واسعة النطاق التي يقوم بها من معدات الحماية وغيرها من المعدات التي يحتاجها العالم في الأيام الأولى للوباء.

اقرأ أيضًا: هنا السعودية.. «جاهز» تستحوذ على تطبيق «ذا شفز» بـ 650 مليون ريال