الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على رأسهم معلول.. 4 لاعبين قرروا الاعتزال الدولي بعد المونديال

علي معلول
علي معلول

كشفت إذاعة ديوان إف إم التونسية، اليوم، عن4 لاعبين من نجوم منتخب تونس الأول لكرة القدم، قرروا اعتزال اللعب دوليا، وذلك عقب نهاية مشوار المنتخب التونسي، في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، وعلى رأسهم علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

وأكدت أن كل من علي معلول، وهبي الخزري، فرجاني ساسي ويوسف المساكني قد اتخذوا قرارًا باعتزال اللعب دوليا مع منتخب تونس، ومن المقرر أن يجرى الإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا سافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالم

كان الرباعي شارك خلال منافسات كأس العالم 2022، ولكن بنسب متفاوتة، حيث شهدت أول مباراتين، جلوس علي معلول على مقاعد البدلاء، ليشارك أساسيا في المواجهة الأخيرة، فيما شارك فرجاني ساسي كبديل في أول لقائين، وجاء وهبي الخزري بديلا في المباراة الثانية ثم لعب أساسيا ضد فرنسا، بينما بدأ يوسف المساكني البطولة بصفة أساسية قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في المواجهة الأخيرة أمام فرنسا .

والجدير بالذكر أن وهبي الخزري سجل هدف الانتصار التاريخي لصالح منتخب تونس أمام بطل العالم فرنسا، وعلى الرغم من ذلك ودعت نسور قرطاج منافسات مونديال2022، من دور المجموعات وذلك بعد التعادل في أول مباراة ومن ثم الخساره أمام أستراليا والفوز أمام فرنسا.