الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عرض فيلم «السرب» في منتصف ديسمبر

شريف منير صور أرشيفية
شريف منير صور أرشيفية

قررت الشركة المنتجة لفيلم "السرب" للنجمين أحمد السقا و شريف منير، عرض الفيلم في جميع دور العرض السينمائية في منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم عن العديد من بطولات القوات الجوية

أبطال فيلم السرب للنجم شريف منير

اقرأ أيضًا.. بـ3 مسلسلات.. بيومي فؤاد يشارك في الموسم الرمضاني 2023

السرب بطولة الفنان دياب، أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح و تأليف عمرو عبد الحليم، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل إيجار قديم للنجم شريف منير

كما يعرض لفنان شريف منير مسلسل "إيجار قديم" عبر شاشة on، ويقوم شريف بتجسيد شخصية" صاحب العمارة" المسلسل يضم عدد كبير من النجوم منهم: الفنان شريف منير، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، حازم سمير، فيدرا، ميمي جمال، حنان سليمان، بسمة داوود، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإنتاج كريم أبوذكري، و العمل من إخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا: بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر.. عمر السعيد يوجه رسالة ليسرا