الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عمرو الليثي ورامي رضوان ينعيان مفيد فوزي

مفيد فوزي
مفيد فوزي

نعى العديد من الفنانين والإعلاميين الكاتب الصحفي الكبير الراحل مفيد فوزي، والذي ودع عالمنا عن عمر ناهز 89 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتب مراد مكرم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وفاة علم من أعلام الصحافه والإعلام في مصر والوطن العربي، الله يرحمك يا أستاذ فقد كنت قدوة لأجيال في مجال يواجه الكثير من المشكلات الآن، الأستاذ مفيد فوزي".

وكتبت فيفي عبده: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أهله وأحبابه يا رب، برجاء الدعاء له".

ونعاه المؤلف أيمن بهجت قمر: "وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي النادر تاريخ كبير ودعناه النهارده البقاء لله".

وكتب رامي رضوان: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشر الإعلامي عمرو الليثي، قائلا: "خالص العزاء في وفاة الإعلامي الأستاذ مفيد فوزي وعزاء للأخت العزيزة حنان مفيد فوزي".

اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية