الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفيد فوزي تريند جوجل بعد إصابته بكورونا.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية

مفيد فوزي
مفيد فوزي

تصدر اسم مفيد فوزي مؤشرات البحث على جوجل بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، ويستعد الكاتب والإعلامي لإجراء المسحة الثانية للوقوف على مدى استمرار إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

وأصيب مفيد فوزي بالفيروس قبل حوالي أسبوعين بينما رفضت عائلته الإفصاح عن الأمر، وكشفت ابنته "حنان" في تصريحات صحفية أن حالة والدها تتحسن بشكل كبير.

وكان قد كشف أمس الناقد الفني طارق الشناوي، إصابة الإعلامي الكبير من خلال منشور عبر حسابه، مؤكدًا أنه سيعبر الأزمة، وينتصر على هذا الفيروس اللعين، مضيفًا: "الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري".

وتابع "الشناوي" في منشوره عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أستاذ مفيد له إطلالة خاصة، مقروءا ومسموعا ومرئيا، لا يقلد أحدا ولا يستطيع أحد تقليده، ألف سلامة عليك أستاذنا. يقيني أنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دايما تبرع في سردها لنا".

اقرأ أيضا: أحمد صلاح حسني يشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل كوفيد 25

وينضم مفيد فوزي إلى بعض الإعلامييين الذين أصيبوا مؤخرًا منهم وائل الإبراشي والذي ما زال يعاني من الفيروس بعدما أجرى 3 مسحات على مدار الأسابيع الماضية وكلها "إيجابية"، والمذيع عمرو خليل بينما تم تعافى رامي رضوان ودينا عبدالكريم.