الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تواصل تكريم أبناء شهداء الشرطة لتفوقهم دراسيا.. صور

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

يواصل قطاع الإعلام بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، الاحتفاء بأبناء الشهداء المتفوقين دراسيًا من خلال تنظيم احتفالية لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسيًا بدار ضباط الأمن المركزي، حيث تم تسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول في كل مرحلة تعليمية.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة وعدد من الفنانين والإعلاميين والرياضيين، ونقل خلالها تحيات وتقدير محمود توفيق وزير الداخلية وجميع أعضاء هيئة الشرطة، وتقديم أخلص معاني التقدير والاعتزاز لجميع أسر وأبناء شهدائنا الأبطال من رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم لتتواصل ملحمة العطاء في سبيل رفعة الوطن وأمن المواطن.


وكان لتلك الاحتفاليات بالغ الأثر في نفوس أسر وأبناء الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بذلك التكريم الذي يُعد امتدادا لتكريم آبائهم، وتوجهوا بخالص الشكر للوزارة لدعمهم المستمر لهم، مؤكدين على اهتمام الوزارة الكامل بأسر أبنائها الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن واستقرار الوطن.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والمعنوية لأسر الشهداء، تخليدًا ووفاءً وعرفانًا لتضحيات ذويهم الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية وحرصها الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء الشرطة وبرعاية كريمة من وزير الداخلية.

كما نظمت الوزارة أيضًا الاحتفال السنوي بتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسيًا بمختلف المراحل الدراسية في العام الدراسي المنصرم.