الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تبرعوا بأعضائهم.. منح 100 مواطن وسام الملك عبد العزيز في السعودية

الملك سلمان
الملك سلمان

منح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأحد، 100 مواطن وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الثالثة، حسبما أفادت وكالة الأنباء "واس".

وجاء قرار الملك لهؤلاء المواطنين، بعد أن تبرعوا بأحد أعضائهم الرئيسية.

وبينت الوكالة أن الأوسمة منحت لجميع المتبرعين سواء كان أخذ العضو من مواطن حي أو مُتوفّى دماغيا، وذلك في إطار تشجيع التبرع بالأعضاء.

وتحرص القيادة في المملكة العربية السعودية، على تشجيع المواطنين والمقيمين على التسجيل ببرنامج التبرع بالأعضاء، حيث سجل الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان اسميهما، في شهر مايو 2021، ببرنامج السعودية للتبرع بالأعضاء.

ووفق "واس" فإن التبرع بالأعضاء يمنح الأمل للمرضى، خصوصا ممن يعانون من أمراض الكلى والرئة، وغيرها، ويعطيهم فرصة للعيش بصورة طبيعية.

ومن ضمن أسماء المتبرعين: عبده عامر، وإبراهيم آل ساعد المقبل، وإبراهيم بن الفهيقي، إبراهيم بن فوزي بن عبدالرحمن الدعيجي، وأحمد بن إبراهيم بن حويس آل حويس القوزي، وأحمد بن حجي بن صالح الحسن.

اقرأ أيضا| اعتقال ممثلة مشهورة بعد دعمها للمظاهرات في إيران