الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. إصابة 13 في انقلاب سيارة على طريق المنيا

حادث- صورة أرشيفية
حادث- صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة بشمال المنيا، حادث سير مروري، انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخِدْمَات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة بشمال المنيا، ما أسفر عن إصابة 13 شخص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وبعمل التحريات الأولية تبين أن السرعة الزائدة السبب في وقوع الحادث.

وجاء أسماء المصابين في الحادث وهم «سليمان. ب، 45 عاما، عامل»، «راضي. ع، 30 عاما»، «يوسف. م، 22 عاما»، «حارس. ع، 59 عاما»، «أيمن. ر، 49 عاما»، «فهد. م، 30 عاما»، «عبدالقوي. ح، 68 عاما»، «رشا. ع، 31 عاما»، «معوض. ع، 22 عاما»، «أحمد. ص، 41 عاما»، «أحمد. م، 42 عاما»، «شادية. و، 34 عاما»، «عمر. ع، 27 عاما»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج