جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 12:10 مـ 19 رجب 1444 هـ

ضحايا يفترشون الأرض.. لحظات الرعب في دهس حافلة لـ١١ شخصا بعزبة النخل

موقع الحادث
موقع الحادث

صدمة وذهول يحكمان قبضتهما على المشهد، الكل شاخصة أبصاره بين ضحايا يفترشون الأرض ودماء تسيل من أجسادهم في محاولة لاستيعاب الفاجعة. هنا عزبة النخل بمحافظة القاهرة موقع حادث دهس مروع.

اقرأ أيضا: بـ 2 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع المواد المخدرة بالقاهرة

قال أحد شهود العيان إن الحافلة كانا تسير بسرعة عالية وفوجئ قائدها -المتحفظ عليه للتحقيق- بعطل في المكابح "فرامل"، ولم يستطع السيطرة على عجلة القيادة، مما تسبب في الحادث.

وأضاف أن عدد الضحايا بلغ 11 شخصا -4 وفيات و7 مصابين- من الباعة الجائلين كانوا يفترشون الشارع، لم يستطع السائق تفاديهم، وتمكن الأهالي من القبض على السائق لحين وصول رجال الشرطة وتسليمه لهم.

تلقى قسم شرطة المرج إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري مروع بنزلة كوبري عزبة النخل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين دهس قائد حافلة 11 شخصا بينهم أطفال نتيجة تعطل الفرامل الخاص بالاتوبيس مما أسفر عن مصرع 4 -جرى ايداعهم المشرحة تحت تصرف النيابة العامة- فيما أصيب 7 آخرون نقلوا إلى المستشفى للعلاج، ودفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحفظت على السائق المسبب في الحادث، وإجراء تخليل المواد المخدرة له.

اقرأ أيضا: «حزنا على وفاة والده».. شاب يلقي نفسه من الطابق الخامس في حلوان