الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: «نستهدف توفير مليون فرصة عمل حتى 2025»

الرئيس السيسي_
الرئيس السيسي_

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل عام يدخل سوق العمل من 900 ألف إلى مليون، وبالتالي يجب توفير 3 ملايين فرصة عمل خلال 3 سنوات من عام 2022 إلى 2025، إلى جانب أن توفير فرص العمل بحد أدنى من المرتبات.

وأشار الرئيس السيسي، خلال كلمتها في افتتاح محور التعمير الإسكندرية: "أنني أتحدث مع جموع الشعب بكيفية توفير فرص عمل لأولادنا خلال 3 أعوام المقبلة.. كل يوم الدكتور مدبولي والوزراء بيجولي المكتب وبيخوفوني إحنا، ما بنخفش علشان معانا ربنا وفي ناس حريصة على البلد".

اقرأ أيضًا:عاجل.. الرئيس السيسي يفتتح محور التعمير بالإسكندرية اليوم

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، محور التعمير بالإسكندرية الذي يمتد بطول ٣٥ كم من تقاطعه مع طريق القاهرة _ الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير_ مطار برج العرب بواقع ٩ حارات مرورية لكل اتجاه.

اقرأ أيضًا:أسعد هيكل عن الفاتورة الإلكترونية: «الحل في إلغاء قانون الضريبة المضافة»

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن محور التعمير الجديد يعتبر إضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه أن يفتح آفاق تنموية جديدة لمنطقة غرب محافظة الإسكندرية بكاملها ويزيد من حيزها العمراني، فضًلا عن أنه يربط ميناء الدخيلة بالطريق الصحراوي والطريق الدولي الساحلي ومدينة برج العرب، وليصبح شرياناً تنموياً حيوياً لربط الإسكندرية بمدينة العلمين الجديدة عبر الطريق الساحلي.