جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 03:19 مـ 14 رجب 1444 هـ

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب المغرب في كاس العالم
منتخب المغرب في كاس العالم

تتجه أنظار العالم العربي غدًا إلى ملعب المدينة التعليمية في قطر، حيث المباراة النارية التي تجمع المنتخب المغربي بنظيره الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويخوض أسود أطلس مباراتهم ضد الماتادورز الإسباني بآمال الملايين من العرب والأفارقة، بعدما أصبح الممثل الوحيد للجمهورين في النسخة الـ22 من كأس العالم.

مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

العرب يودعون المونديال من دور المجموعات

وودعت المنتخبات العربية منافسات النسخة الـ22 لكأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات، وكان العنابي مستضيف البطولة أول المودعين، بعدما تلقى الهزيمة في أول جولتين وأتمها بالسقوط الثالث، ليغادر المونديال دون تحقيق الفوز في أي مباراة.

وغادر المنتخب السعودي البطولة بعدما تذيل ترتيب مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط، وكذلك المنتخب التونسي الذي حصد 4 نقاط احتل بهما المركز الثالث في مجموعته الرابعة.

وفي المنتخبات الإفريقية، ودع منتخب الكاميرون البطولة من الدور ذاته، على الرغْم من فوزه التاريخي على منتخب البرازيل، فإنه احتل المركز الثالث في مجموعته السابعة.

السنغال تغادر كأس العالم من دور الـ16

نجح منتخب السنغال في الصعود لدور الـ16 ولكنه تلقى الهزيمة الثقيلة إمام إنجلترا بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. مودريتش: لا يمكننا الفوز دون دراما

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم

تقام مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، وتقوم قناة "بين سبورتس" بنقل المباراة حصريًا عبر شاشتها، بالإضافة لقناة الكأس القطرية.