جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 10:54 صـ 19 رجب 1444 هـ

«التخطيط لإسقاط الزمالك».. جمال عبدالحميد يشعل السوشيال ميديا بتصريحاته

جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد

بعدما شهدت المواجهات الأخيرة للفارس الأبيض إهداره العديد من النقاط الغالية ببطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جاءت بخسارة نقطتين أمام المصري ثم إهدار ثلاث نقاط بالجولة الرابعة، تحدث جمال عبدالحميد نجم كرة القدم المصرية سابقا، عن نزيف النقاط الذي ألحق بالفارس الأبيض، وشن هجوما حدا على لجنة المسابقات.

وأوضح عبدالحميد في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "عندما نخطئ نستطيع أن نصحح أخطائنا، وعندما يخطأ آخرين نقول الكرة ينقصها هواء، أو التحكيم، وأخبر جماهير الأبيض بأن لا يخافوا، ونعلم جيدا أن هناك أخطاء وسنقوم بتصحيحها، ولم نفعل مثل المنافس".

وتابع: "بعدما نجح الفارس الأبيض في حصد الدوري مرتين وكأس من الأهلي، أصبح يجرى التخطيط لإسقاطه، والحجز على أرصدة الزمالك لتكتيفه".

وأضاف: "أجريت قرعة صعبة على جانب بطولتي الدوري والكأس للزمالك، في حين فرق سهلة للأهلي، يريدون تكتيف الزمالك بالقرعة ووضع 5 مواجهات صعبة، ينتج عنها نزيف نقاط وهي أمام كلا من سموحة، المصري، بيراميدز، إنبي".

وأعرب: "وجاءت مواجهات الأهلي أمام كلا من أسوان، الداخلية، الصاعدان حديثا للدوري، ومن ثم طلائع الجيش، موضحا، أنا لو أنتمي للأحمر لن أفعلها هكذا".

وأشار: "عندما تأخر سامسون عن موعد الوصول قالوا هرب، في المقابل، لو تأخر علي معلول سيقال هناك مشكلة في الجواز، كما جاءت الشائعة الكبري وهي إن إمام عاشور انضم للأحمر، معقبا، كل هذا يحدث ولا تريدون أن نخسر 5 نقاط.

واختتم: "التعادل بالدوري ليس سببه فيريرا واللاعبين لكنه الحجز على الأموال والقرعة، في حين الأهلي يواجه المصري بالسلوم والمقاولون ثم يلتقي بسموحة ويفوز بكل سهولة.

ويذكر أن المارد الأحمر يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، جمعهم من خوض 4 مواجهات، بينما يقع الفارس الأبيض في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.