الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأهيل عبد الشافي وجاهزية «شيكابالا» بتدريبات الزمالك استعدادًا لطلائع الجيش

شيكابلا لاعب الزمالك
شيكابلا لاعب الزمالك

قام اللاعب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية، منفردة على هامش مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وبدأ الظهير الأيسر تدريباته بالركض حول الملعب، قبل خوض تدريبات بدنية في مران الفريق اليوم في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص.

اقرأ أيضًا: «بالفيديو».. كيف تنبأ مسلسل La Casa de Papel بفوز الكاميرون التاريخي على البرازيل بكأس العالم

وكان يعاني الظهير اليسر محمد عبد الشافي من الإصابة بالركبة، وهي مأثرت عليه وأبعدته، عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.

كما انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأبيض في تدريبات الكرة الجماعية، للزمالك خلال مران اليوم الإثنين تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك
وقام "شيكابالا" بالخضوع لتدريبات تأهيلية وبدنية، خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لكدمة في الكتف، خلال مباراة إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وظهر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في التدريبات الخططية، والفنية في مران اليوم، مع باقي زملائه بشكل طبيعي، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليومية استعدادا لمباراة طلائع الجيش بملعب الكلية الحربية ضمن جولات الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل.