الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تعذيب الأطفال في حضانة الإسكندرية.. والدة كاميليا تكشف مفاجأة

أرشيفية- ياندكس
أرشيفية- ياندكس

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية بواقعة مأساوية، عندما تعرضت الطفلة كاميليا للتعذيب في إحدى حضانات الإسكندرية من مديرة الحضانة، بينما ظهرت الطفلة تصرخ في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وكشفت سارة مصطفى والدة الطفلة كاميليا ضحية التعذيب في إحدى حضانات الإسكندرية، تفاصيل ما تعرضت له صغيرتها البالغة من العمر عامين ونصف العام.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يوم الخميس الماضي تلقى والدها اتصالا من ولي أمر طالب في نفس الحضانة مع ابنتها يفيد بحصوله على فيديو يوثق تعدي مديرة الحضانة على الأطفال.

وأوضحت أن التسجيل حقيقي 100 % وهذا صوت ابنتها الذي سمعته، مؤكدة أن الابنة تعرضت للضرب دون وجود علامات ولكن عليها علامات الخوف.

وأردفت أن زوجها قدم محضر ضد الحضانة، مشيرة إلى أن الضرب والتعذيب مستمر منذ فترة طويلة في الحضانة، ولكن تم التأكد منه مؤخرا.

وتابعت أن هناك طفل اشتكى من وجود كدمة في وجهه، وتبين أن القائمين على الحضانة ضربوا رأسه في الحائط، وطفل ثاني يعاني من آثار ضرب في أذنه.

حقيقة تعذيب الأطفال في الحضانة

وأكدت أن هناك شخص ذهنه حاضر والردود جاهزة عندما يتم السؤال عما يتعرض له الأطفال ويقول حجج مقنعة، موضحة أن مديرة الحضانة تواصلت مع أولياء الأمور وأخبرتهم بأن هناك شائعة رائجة حول تعذيب الحضانة للأطفال

وأضافت سارة مصطفى والدة الطفلة كاميليا ضحية التعذيب في إحدى حضانات الإسكندرية، أن رسوم الحضانة 3150 جنيها شهريا بدون الأكل، وقد تصل لـ 4 آلاف جنيه، موضحة أن الوضع الطبيعي سيتم غلق الحضانة.

ومن جانبه، قال مصطفى هاشم، ولي أمر الطفل سيف ضحية التعذيب في الحضانة ذاتها، موضحا أن ابنه يبلغ من العمر 22 شهرًا.

فيديو يكشف الواقعة

وأشار إلى أن ابنه تعرض لارتطام رأسه في الحائط، ورد الحضانة أن الولد اصطدم بزميلته خلال اللهو واللعب، وإدارة الحضانة رفضوا اطلاعه على الكاميرات.

وأكد أن إحدى المعلمات التي حصلت على التسجيل أخبرته بأن مديرة الحضانة هي من تعدت على ابنه، موضحا أن الطفل كان يعود بالأكل كاملا، وكان يتم منعه من تناوله، وضربه حال تساقط بقايا الطعام من فمه، والطفل سيف يعاني من تأثير نفسي، حيث إنه يضرب نفسه حال عمل الحمام على نفسه.