الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل إيجار قديم الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل ايجار قديم
مسلسل ايجار قديم

تتواصل أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 30 والأخيرة وَسَط تحولات مثيرة في خطوط الدراما، وحقق مسلسل إيجار قديم الحلقة 30 والأخيرة نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة، وإشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30 والأخيرة

على الرغْم من وجود عدد كبير من عشاق المسلسلات الاجتماعية على الساحة، إلا أن مسلسل إيجار قديم الحلقة 30 والأخيرة يحظى بمتابعة خاصة، ومن المتوقع أن مسلسل إيجار قديم الحلقة 30 والأخيرة يتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل.

مسلسل إيجار قديم الحلقة الأخيرة

أصبح مسلسل إيجار قديم الحلقة الأخيرة من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها، ولاقى مسلسل إيجار قديم الحلقة الأخيرة إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وينتمى مسلسل إيجار قديم الحلقة الأخيرة إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

إيجار قديم الحلقة الأخيرة

وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل إيجار قديم الحلقة الأخيرة الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل إيجار قديم الحلقة الأخيرة يحظي بمتابعة خاصة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30

ومسلسل إيجار قديم الحلقة 30، من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، ويشارك به نخبة من نجوم الفن، من بطولة النجم شريف منير، فيدرا، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة ميمس جمال، والفنان إلهام وجدي، والفنانة بسمة داود، والفنان أسامة عبد الله، والفنان هشام إسماعيل، والفنان حازم سمير.

قصة مسلسل إيجار قديم

ويلقي مسلسل إيجار قديم الضوء على القضايا الاجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال مسلسل إيجار قديم.

مواعيد مسلسل إيجار قديم

ويعرض مسلسل إيجار قديم من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد مسلسل إيجار قديم الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهرًا، على قناة ON.

اقرأ أيضًا..

وفاة الممثلة الأمريكية «كريستي آلي» بعد صراع مع السرطان.. «أحبها جون ترافولتا»