الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطأ قاتل واكتئاب.. القصة الكاملة لفسخ تعاقد زكريا الوردي مع الزمالك

زكريا الوردي وسافيو
زكريا الوردي وسافيو

تفاجأت جماهير الزمالك، بإعلان فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بناء على رغبة اللاعب.

وجاء قرار الوردي بعد الأزمة الأخيرة التي يمر بها، عقب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، والتي انتهت بخسارة الزمالك في أكتوبر الماضي.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن زكريا الوردي تعرض لاكتئاب بسبب هجوم جماهير الزمالك عليه، عقب خطائه في مباراة السوبر المصري، مما أدى لطلبه بالرحيل عن الأبيض وتنازله عن مستحقاته التي حصل عليها.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية، التفاصيل الكاملة لأزمة زكريا الوردي مع الزمالك حتى قرار الرحيل.

خطأ قاتل

بداية أزمة زكريا الوردي مع الزمالك، جاءت بعدما ارتكب اللاعب المغربي خطأ قاتل في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، بعدما مرر الكرة بشكل خطئ، ليقطعها برونو سافيو ويسجل الهدف الأول للأحمر.

واصل الوردي الظهور بشكل سيئ خلال المباراة، حتى قرر البرتغالي جوسفالدو فيرير التدخل وتغيير اللاعب في شوط المباراة الأول، ليختفي المغربي منذ ذلك الوقت.

اكتئاب شديد

تأثر زكريا الوردي كثيرًا بما حدث في المباراة، ودخل في نوبة اكتئاب شديدة، حسبما قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، خاصة بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له من قبل الجماهير.

وازدادت الأمور سوءًا، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات، فضلًَا عن انقطاعه عن تدريبات الزمالك في الفترة الأخيرة، رغم محاولات مسؤولي الزمالك في حل الأزمة، التي وصلت لاستدعاء والدته من المغرب.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد رباعية الزمالك أمام طلائع الجيش

لكن محاولات إدارة الزمالك جاءت بالفشل، واستمر اللاعب في نوبة الاكتئاب، حتى قرر فسخ تعاقده مع الزمالك بالتراضي، بسبب شعوره بالضغط وعدم قدرته على التأقلم، وهو ما وافق مسؤولو الأبيض عليه، خاصة بعدما أعاد مقدم التعاقد الذي حصل عليه.