الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«+90 قصة لا تنتهي».. عسل يشكر الخطيب بعد بطولة هونج كونج للاسكواش

مصطفى عسل في بطولة هونج كونج
مصطفى عسل في بطولة هونج كونج

وجه مصطفى عسل المصنف الرابع عالميًا، رسالة إلى جماهير مصر والنادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب هونج كونج المفتوحة للاسكواش، بعدما تفوق في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3-2.

وعاد عسل في المباراة محققًا الريمونتادا، بعدما تأخر في أول شوطين، ليتفوق في الثلاث أشواط ويحقق اللقب لأول مرة في تاريخه.

مصطفى عسل في بطولة الإسكواش

اقرأ أيضًا: وزارة الداخلية القطرية تعلن إلغاء شروط الحصول على بطاقة «هيا» لدخول قطر

عسل يشكر جماهير مصر والأهلي

وكتب عسل لجماهير مصر والأهلي: "إلى جماهير مصر الغالية وبالأخص جمهور النادي الأهلي العظيم، أنا عارف مش ممكن أقدر أوفيكم حقكم مهما قلت، البطولة كانت صعبة جدًا وخلاص نقطة واحدة وتروح مني ومن مصر، خاصة أن المنافس أجنبي وكنت الوحيد الممثل لبلدنا الغالية، وده كان ضغط في حد ذاته رهيب".

وأضاف عسل في رسالته: "بس الحمدلله بدعواتكم قدرت أرجع تاني من بعيد أوي علشان نقدر نسعدكم وأرد ولو حتى حاجة بسيطة من جمايلكم عليا، وهى دي روح النادي الأهلي اللي اتربينا كلنا عليها بنلعب دائمًا لآخر لحظة وربنا بيكرمنا الحمدلله".

عسل يوجه رسالة للخطيب

ووجه نجم الاسكواش رسالته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلًا: "كل الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وكابتن خالد مرتجي وأعضاء المجلس الأفاضل على الدعم المستمر ويارب أقدر أفرحكم أكثر وأكثر.. +90 قصة مجنونة لا تنتهي".