الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:58 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

إنجلترا والبرتغال يتصدران.. تعرف على المنتخبات الأكثر تسجيلاً للأهداف حتى الآن

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

وصلت بطولة كأس العالم 2022 في قطر لمراحل خروج المغلوب، وتصدر إنجلترا والبرتغال قائمة المنتخبات الأكثر تسجيلاً للأهداف في مونديال مونديال قطر، بواقع 12 هدفاً لكل فريق بعدما حسم الثنائي تأهلهما الى دور ربع النهائي من كأس العالم2022.

ورغم خروج المنتخب الأسباني علي يد نظيره المغربي، إلا أنه لازال يحتفل بسجله التهديفي كثالث منتخب أفضل منتخب يحرز في المونديال بواقع 9 أهداف.

ويتساوى المنتخب الفرنسي مع الماتادور، حيث أحرز كذلك 9 أهداف، وتأهل الديوك على حساب بولندا إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ليضمن مشوار الحفاظ على لقبه الذي حاز عليه 2018 بروسيا.

وجاء منتخب هولندا في المركز الرابع برصيد 8أهداف، وكان قد تأهلت هولندا بعد فوزها المثير على أمريكا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "خليفة الدولي"

وجاء راقصي التانجو في المركز الخامس برصيد 7 أهداف، وتأهل منتخب الأرجنتين لدور الثمانية بعد الفوز على نظيره أستراليا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16.

اقرأ أيضاً.. لويس فان خال: بإمكاننا أن نحقق كأس العالم.. وسنفوز على الأرجنتين

ويتساوى منتخب البرازيل مع الارجنتين برصيد 7اهداف، وتأهل منتخب البرازيل بواحدة من أقوى العروض التي قدمها السيليساو خلال الفترة الماضية والتي دفعت الجميع يؤكد أنها جرس إنذار لكل المتنافسين قبل المواجهة المرتقبة أمام كرواتيا في دور ربع نهائي كأس العالم.

ورغم خروج ألمانيا إلا أنها جاءت في المركز السادس كأفضل منتخب يحرز أهداف في كأس العالم برصيد 6 أهداف، ويتساوي كل من غانا والسنغال وكرواتيا برصيد خميس أهداف.

ومن المقرر أن ينطلق دور ربع نهائي كأس العالم غدا الجمعة بمواجهة كرواتيا ضد البرازيل في تمام الخامسة، ومن ثم هولندا ضد الأرجنتين في التاسعة مساءً.