الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

توقعات برج الحمل عاطفيًا.. هيتجوز للمرة الثانية ويلاقي حب حياته

توقعات الحب والزواج لبرج الحمل 2023_مصدر الصورة_ياندكس
توقعات الحب والزواج لبرج الحمل 2023_مصدر الصورة_ياندكس

ينتظر الكثير من مواليد برج الحمل معرفة توقعات الحب والزواج للعام الميلادي الجديد 2023، حيث متابعة التوقعات العاطفية لكافة الأبراج خلال شهر ديسمبر 2022 وقبيل قدوم شهر يناير عام 2023.

وتقدم "الطريق" توقعات الحب والزواج لمواليد برج الحمل لعام 2023، خلال هذه السطور، وفقا لما ورد بموقع horoscope كما يلي:

ويتوقع لأصحاب مواليد برج الحمل من العزاب أن تبدأ علاقة مولود الحمل العاطفية من محيط الأصدقاء ويمكن أن تتحول إلى المزيد ليس الصداقة فقط، وينصح مواليد برج الحوت من العزاب بالسماح للأصدقاء والعائلة وزملاء العمل في معرفة نوع الشريك الذي تبحث عنه، الأمر الذي سوف يساعدك في العثور عليه.

ويتوقع لموليد برج الحمل من العزاب أن يقضوا أوقات مميزة للرومانسية، خلال البحث عن شخص جميل من الداخل والخارج، وذلك بداية من شهر مايو 2023، كما يتوقع أن كان مولود برج الحمل ينجذب عاطفيا لشخص يعمل معه فيجب عليك وضع ضوابط لعدم التعارض مع العمل كي لا تدفعك الرومانسية لفقد وظيفتك.

علي جانب آخر، يتوقع لمواليد برج الحمل من المتزوجين أن يكونوا أنانيين في بعض الأحيان، ما يتسبب بطريقة ما في إحداث بعض الجروح لشريكك ويتحول الأمر إلي صدمة بالنسبة له.

كما يتوقع لمواليد برج الحمل من المتزوجين يمكن قضاء وقت ممتع مع الشريك في أواخر شهر يوليو وتستمعا معا بشهر كامل تتخلله بعض الأنشطة الصيفية.

اقرأ أيضًا: دراسة: الرجل القصير نرجسي ومتسلط.. اعرف التفاصيل

موضوعات متعلقة