الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

6 أبراج فلكية بتخاف من فكرة الزواج.. أبرزها العقرب

أبراج فلكية-ياندكس
أبراج فلكية-ياندكس

يكره بعض الأشخاص فكرة الزواج، والتواجد مع شخص واحد طوال حياتهم، ويفعلون كل ما في وسعهم لتجنب الاستقرار.

وفقًا لعلم الأبراج والفلك، نذكر لكم 6 أبراج فلكية تخشي فكرة الزواج ولا تحب القيود والالتزام بالمسؤولية، كما أورد موقعي "timesofindia" و "pinkvilla".

- برج العقرب:

يحب مولود برج العقرب التنقل كثيرًا، لذا لا يرغب في الالتزام عاطفيًا تجاه شخص واحد لبقية حياته، كما يعاني البعض المتزوجين من نوبات من الخيانة الزوجية.

- برج الثور:

يعشق مواليد هذا الثور والديهم، لذا لا يفضلون دخول أي شخص جديد لحياتهم، تجنبًا للخلافات العائلية، أحد الأسباب الرئيسية لعدم احتمال زواجهم.

- برج الحمل:

يفضل مولود الحمل العزوبية، وأن يكون مركز الاهتمام في أسرته, فهو غير مستعد لمشاركة مساحته الشخصية مع أصدقائه أو حتى مع حبيب محتمل، لذا فإن إعادة الزوج إلى المنزل قد يكون أمرًا شاقًا بالنسبة لهم.

- برج الجوزاء:

يتسم مولود الجوزاء بأنه شخص متقلب المزاج، فهو يغير قراره بسرعة كبيرة، لذا فإن التواجد مع شخص واحد طوال حياته، ليس خيارًا جيدًا بالنسبة له، سيشعر بالملل.

- برج الأسد:

لا يحب أصحاب هذا البرج الخلافات الزوجية، لذلك لا يفضلون العزوبية على الزواج.


- برج القوس:

مواليد برج القوس خائفون جدًا من الالتزام بشخص ما، حتى أنهم يتجنبون الدخول في علاقة لتجنب الحزن، إنهم يحبون أن يكونوا عازبين، لأنه يناسب شخصيتهم الحرة بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: 4 أبراج فلكية فاشلين في التعافي من علاقاتهم السابقة