جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 06:45 صـ 17 رجب 1444 هـ

مصدر يكشف موعد ظهور شيرين عبد الوهاب للجمهور عقب عودتها لحسام حبيب.. «خاص»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تساءل الجمهور حول سر عدم ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل نشط للجمهور عقب عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، واكتفاء شيرين عبد الوهاب بالظهور من خلال عبارات تهنئة عبر السوشيال ميديا.

أين شيرين عبد الوهاب؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب لجريدة وموقع "الطريق"، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعيش في هدوء برفقة زوجها حسام حبيب وبناتها، وأن سبب عدم ظهورها هو أنها تتبع حمية غذائية لأنها ترغب أن تعود للجمهور عندما يصبح جسمها فاقد للوزن مثلما عرفها الجمهور منذ البداية.

شيرين عبد الوهاب

موعد ظهور شيرين عبد الوهاب

وتابع المصدر إلى أن عدد من البرامج الكبرى مثل برنامج إسعاد يونس، وبرنامج لميس الحديدي وبرنامج عمرو أديب، يحاولا أن يقنعونها بالظهور معهم في حلقة ليلة رأس السنة برفقة حسام حبيب، وتفاضل شيرين حاليًا وتختار في أي برنامج ستظهر ليكون أول ظهور رسمي لها بعد الزواج.

شيرين عبد الوهاب وابنتها

وعلى جانب آخر كانت شيرين عبد الوهاب ظهرت بفيديو قصير برفقة ابنتها هنا عبر حساب هنا على تطبيق تيك توك، وظهرن وهن تغينان أغنية "الغزالة رايقة" للطفل محمد أسامة وكريم محمود عبد العزيز.

شيرين عبد الوهاب وابنتها

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها بخبر عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث عقد قرانهما، واعتذرت له من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عما بدر منها في تصريحات في حقه أساءت له، وأكدت أنها لن تتحدث عن حياتها الخاصة مرة أخرى، مشيرة إلى أنها السبب في تدخل الجمهور في حياتها الشخصية.

شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضًا..

محام لـ«الطريق»: زواج شيرين عبد الوهاب باطل إذا تعاني اضطرابات نفسية

في أول ظهور بعد عودتها لـ حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تغني مع ابنتها «الغزالة رايقة»

شيرين تهنئ الشعب المغربي

ومنذ أيام حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة الشعب المغربي ومنتخب المغرب وذلك عقب فوزهم على المنتخب الأسباني في مبارايات كأس العالم 2022، وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر قصص المصورة بحسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أحلى تحية وأحلى مبروك لأحلى شعب في الدنيا".



موضوعات متعلقة