الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ولي العهد السعودي: نعتزم تقديم رؤية جديدة لتطوير دول الخليج

محمد بن سلمان ـ واس
محمد بن سلمان ـ واس

هنأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الجمعة، الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، على بنجاح استضافة كأس العالم.

وأكد محمد بن سلمان في افتتاح القمة الخليجية في دورتها الثالثة والأربعين، على الجهود التي بذلها الشيخ خليفة بن زايد مؤسس الإمارات العربية المتحدة في دعم قوة ووحدة الخليج العربي، مشيرا إلى أن السعودية، تعتزم تقديم رؤية جديدة لتعزيز تطوير دول الخليج، مشددًا على أن التعاون الوثيق بين دول الخليج سيؤدي لتحقيق الأهداف المنشودة، وفق "واس".

وشدد على دعم السعودية الكامل للوصول إلى حل شامل للأزمة اليمنية، مؤكدً أهمية التزام إيران بالاتفاقات النووية، مؤكدًا أهمية التزام إيران بمبادئ حسن الجوار.

وأضاف ولي عهد السعودية، أن المملكة أطلقت عدة مبادرات للوصول إلى الطاقة النظيفة، مشيرا إلى أن دول الخليج ستظل مصدرا موثوقا للطاقة في العالم.

ولفت إلى أن المملكة تعتزم تقديم رؤية جديدة لتعزيز وتطوير العمل الخليجي.

من جانبه قال الشيخ خليفة بن حمد آل عيسى، ملك البحرين إن بلاده تعرب عن تقديرها للجهود الكبيرة للسعودية بقيادة الملك سلمان، مشيدا خلال كلمته في القمة بالإنجازات التي شهدتها السعودية، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا| بيان سعودي - صيني: تقدير جهود محمد بن سلمان الإنسانية بأوكرانيا