الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

بيان سعودي - صيني: تقدير جهود محمد بن سلمان الإنسانية بأوكرانيا

محمد بن سلمان والرئيس الصيني ـ واس
محمد بن سلمان والرئيس الصيني ـ واس

صدر قبل قليل، عن القمة السعودية ـ الصينية، المنعقدة في الرياض، بيان مشترك، عبر عن التقدير الكامل للجهود الإنسانية لولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، في أوكرانيا.

ووفق وكالة الأنباء السعودية "واس" شدد البيان المشترك على أهمية تسوية الخلافات بالوسائل السلمية في أوكرانيا، كما أكد على أهمية ضمان أن لا تكون أفغانستان ملاذا للجماعات الإرهابية.

وشددا الجانبان، على استمرار تقديم الدعم لدولة العراق والترحيب بتشكيل الحكومة الجديدة بقيادة محمد شياع السوداني، فيما تم التأكيد على أهمية أن لا تكون دولة لبنان منطلقا للأعمال الإرهابية، مع الحرص على الإجراءات اللازمة لحفظ أمنها واستقرارها.

وأكد البيان السعودي ـ الصيني، على ضرورة تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للأزمة في سوريا بما يحفظ وحدتها، والتشديد على تسوية شاملة وعادلة للنزاع الفلسطيني.

وأشاد البيان بالجهود المبذولة من جانب المملكة العربية السعودية لدعم اليمن، مشيرا إلى أهمية تشجيع الحوار بين الأطراف اليمنية لحل الأزمة، مع التأكيد على دعم مجلس القيادة الرئاسي في اليمن لأداء مهامه.

اقرأ أيضا| انقلاب في ألمانيا.. اعتقال 25 شخصا وأمير ملكي على رأس المتهمين