الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

العناية الإلهية تنقذ طفلتين من الموت حرقًا في أكتوبر

حريق شقة
حريق شقة

لحظات عصيبة ستظل محفورة داخل عقل طفلة لم تتعد الثلاث سنوات وأختها الرضيعة. مواجهة صعبة مع جحيم نيران التهمت محتويات المنزل إلا أن العناية الإلهية أنقذتهما من الموت المحقق ليكشف محضر القضية عن مفاجأة صادمة.

الفصل الأول دارت أحداثه داخل غرفة عمليات شرطة النجدة بطريق الواحات لدى تلقى مسؤولها بلاغ استغاثة من الأهالي بتصاعد أدخنة وارتفاع ألسنة اللهب من عقار بمساكن عثمان بالقرب من منشأة صحية.

أخطر مسؤول الغرفة نظيره بعمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة ليوجه اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بسرعة تحرك أقرب دعم من إطفاء قطاع أكتوبر في محاولة لتقليل حجم الخسائر.

في المقابل، توجهت قوة من قسم شرطة ثالث أكتوبر إلى محل البلاغ بقيادة المقدم محمد داوود رئيس وحدة المباحث. وتبين اندلاع حريق داخل وحدة سكنية بمنطقة الأربعين الجديد بجوار الوحدة الصحية، مما أسفر عن إصابة الطفلة رقية ربيع تبلغ من العمر4 سنوات، وشقيقتها فاطمة عمرها سنة ونصف، بحروق بالكف والقدمين من الدرجة الثانية.

التحريات التي أشرف عليها العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بينت أن عم الصغيرتين اُتهم بإضرام النيران في مسكنهما مما أسفر عن إصابتهما ونقلتا على أثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم.


اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة