الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يعلن غضبه من الحكام ويوجه رسالة لـ«الفيفا»

ليونيل ميسي خلال احتفاله بالهدف أمام هولندا
ليونيل ميسي خلال احتفاله بالهدف أمام هولندا

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،عن غضبه الشديد من حكام مبارتي البرازيل وهوالندا، موضحا أنه كان يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مراجعة اختيارات الحكام قبل اللقاءات في كأس العالم 2022.

وكان أدار الإسباني ماتيو لاهوز، مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي مونديال 2022، والتي شهدت إشهار 15 بطاقة صفراء في 120 دقيقة كرقم قياسي.

وقال ميسي عقب نهاية المباراة عبر بي إن سبورتس: "أشعر بسعادة كبيرة بعد ما حققنا كانت لحظات صعبة ولا تتعلق فقد برحلات الترجيح أو الوقت الأضافي لقد عانينا كثيرا، في المباراة في النهاية هذا ربع نهائي المونديال".

وتابع: "الأرجنتين تعتبر من أفضل أربعة منتخبات في العالم وذلك لأنها تظهر دائماً أنها تسطيع كيف تلعب كل مباراة بنفس الرغبة وبنفس القوة".

وعلق على المباراة: "هذا الفريق يعرف جيدا قيمة المباراة، عندما نلعب نفعل ذلك، وعندما ندافع نفعل ذلك أيضا".

وأضاف: "نحن نستمتع بالفعل ونريد أن نسير خطوة بخطوة وسعداء لذلك".

اقرأ أيضاً كأس العالم 2022.. الأرجنتين تتأهل لنصف نهائي «المونديال» بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح

وعن مباراة المربع الذهبي أمام كرواتيا قال: "بالطبع ستكون مباراة صعبة وكرواتيا أثبت أنه منتخب رائع ولعب بندية كبيرة ضد البرازيل لديهم لاعبين مميزون ويعرفون كيف يلعبون، ومع نفس المدرب من البطولة الماضية وستكون مباراة صعبة".

واختتم: "على الفيفا أن تراجع نفسها قبل المبارايات الكبري مثل هذا وإلا تضع مثل هؤلاء الحكام في مثل هذا النوع من المباريات".

يذكر أن راقصي التانجو، تأهلو للمربع الذهبي، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح، ومن المقرر أن يواجهة منتخب كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي بمونديال 2022.