الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرجنتين ضد هولندا.. ميسي بطل 3 مشاهد استفزازية بكأس العالم

ميسي
ميسي

لم تمر ليلة مباراة الأرجنتين وهولندا، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، مرور الكرام من جانب الأسطورة ليونيل ميسي قائد التانجو.

وشهدت موقعة الأرجنتين وهولندا ريمونتادا مثيرة من الطواحين الهولندية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي كان إيميليانو مارتينيز، حارس التانجو البطل الأول بعدما تصدى ركلتين جزاء ليتأهل ميسي ورفقائه إلى نصف نهائي السباق العالمي.

بعد نهاية المباراة، دخل لاعبو منتخب الأرجنتين في حالة هسترية احتفالًا بالتأهل، إلا أن البرغوث أفسد هذه الاحتفالات عن طريق دخوله في صراعات لاحقت الجميع في ليلة العبور لنصف النهائي.

ميسي يستفز فان جال

رصدت كاميرات مباراة الأمس بين الأرجنتين وهولندا، لقطة استفزازية من ميسي لـ"لويس فان جال"، مدرب الطواحين، حيث احتفل ميسي أمام مقاعد المنتخب الهولندي، خاصة أمام المدرب، الذي حاول تجاهل الواقعة.

استفزاز البرغوث لمدرب هولندا ليس من خلال الاحتفال أمامه فقط، إنما وصل الأمر لانتقاد قائد الأرجنتنن لطريقة لعب فان جال، حيث قال ميسي عن مدرب الطواحين: "يقول عن نفسه إنه يلعب كرة قدم جميلة، بينما هو لا يعتمد سوى على الكرات الطولية".

ميسي يُسئ لمنقذ هولندا

موقعة الأرجنتين وهولندا كانت على وشك الانتهاء لصالح ميسي ورفقائه بنتيجة 2-0، إلا أن مدري الطواحين أدخل فوت فيجورست في آخر ربع ساعة، ليتمكن من تسجيل هدفين ليحيي الآمال في التأهل.

ثنائية فيجورست أزعجت البرغوث الأرجنتيني الذي قرر مهاجمة المهاجم البديل لفظيًا بعد نهاية المباراة، حيث أدلى ميسي بكلمات في وجه المهاجم الهولندي الذي كان يقف بالقرب منه أثناء مقابلة تليفزيونية قائلًا: "لماذا تنظر هكذا أيها الأحمق؟ اذهب بعيدا يا أحمق".

ميسي يُهين حكم مباراة الأرجنتين وهولندا

شن ليونيل ميسي هجومًا شرسًا على الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، بسبب إدارته السيئة للمباراة، إذ انتقد القائد الأرجنتيني لجنة الحكام بعد اختيارها لهذا الحكم في تلك المباراة.

وقال الهداف التاريخي للأرجنتين: "كنا نشعر بالخوف بعدما علمنا هوية الحكم، لأننا نعرف من هو، ويجب أن يسندوا تلك المباريات لحكام أفضل".

اقرأ أيضًا:الأهلي يتصدر.. جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباريات الجولة السابعة