الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آثارت جدلًا.. « حياة» تنهي حياتها لرفضها الزواج

انتحار فتاة قبل الفرح_مصدر الصورة_ياندكس
انتحار فتاة قبل الفرح_مصدر الصورة_ياندكس

أثارت واقعة انتحار فتاة بواسطة استخدام الحبة السامة ردود أفعال واسعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك اعتراضا على إتمام زواجها المقرر خلال شهرين مقبلين.

وقررت الفتاة "حياة" البالغة من العمر 17 عاما أن تنهي حياتها، بعد عامين من خطبتها بسبب خلافات وقعت بينهما، لذا قررت إنهاء حياتها.

لجأت الفتاة الصغيرة إلي أسرتها في بداية الأمر لتخبرهم عن رغبتها في عدم إتمام الخِطْبَة، ما رفضته الأسرة خاصة بعد خطبتها لمدة عامين متتاليين.

عادت من جديد الفتاة الصغيرة لإخبار أسرتها بأنها تنوي الانتحار وإنهاء حياتها يتناول السم، لكن الأسرة لم تأخذ حديث الفتاة على محمل الجِدّ، اعتقادا منهم أنها غاضبة فقط.

وبمرور ساعات قليلة اكتشفت الأسرة قيام "حياة" بإنهاء حياتها بتناول السم مثلما أخبرتهم من قبل، ما كان بمنزلة الصاعقة.

دقائق مضت كسنوات على الأسرة التي حاولت اللجوء إلي مستشفي المنيا الجامعي في محاولة لإنقاذها خاصة وأنها ما زالت تنبض بالحياة.

وصلت الفتاة الصغيرة إلي المستشفي وعقب محاولات لإنقاذها باءت جميع المحاولات بالفشل خاصة عقب توقف النبض، ما أعلنه الأطباء، وفارقت "حياة" الحياة.

وفي خلال ساعات قليلة تسببت الواقعة في حالة غضب علي رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث إن البعض ندد بإجبار الفتيات علي الزواج دون رغبة منهن، والبعض الأخر دعا لها بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًا: ارجع للطبيب لو نسيت تاخذ العلاج.. هيئة الدواء تقدم 12 نصيحة للمواطنين