الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:04 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. انتحار فتاة بالشرقية بعد كابوس الثانوية العامة

نشرة حوادث اليوم.. أبرزهاانتحار فتاة بسبب الثانوية العامة
نشرة حوادث اليوم.. أبرزهاانتحار فتاة بسبب الثانوية العامة

شهدت المحافظات المصريّة العديد من الأحداث والقضايا التي شغلت اهتمام القراء، اليوم الإثنين، خلال الساعات القليلة الماضية، لخروجها أغلبها عن المألوف.

ومن أبرز تلك الأحداث: عاطل يتخلص من طالب بطعنة في منطقة الصدر بعين شمس، فتاة تتخلص من حياتها بالشرقية.. عقب نتيجة الثانوية العامة.


اقرأ أيضا:نشرة حوادث اليوم.. أبرزها كشف لغز العثور على جثة رجل مشنوق في القناطر

«حرق قلب أمه».. عاطل يتخلص من طالب بطعنة في منطقة الصدر


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على متهم بقتل طالب بطعنة بمنطقة الصدر، بسبب وجود خلافات سابقة مع والدته في منطقة عين شمس وجاري استكمال التحقيقات، تفاصيل الواقعة، كان بتلقي رجال قسم شرطة عين شمس بلاغ بوقوع مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفي، وعلى الفور انتقل رجال الأمن وتم نقل الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فتاة تتخلص من حياتها بالشرقية.. عقب نتيجة الثانوية العامة


وفي محافظة الشرقية، أنهت طالبة بالثانوية العامة، اليوم، حياتها عقب تناولها "اقراص بروفين"، بسبب مرورها بأزمة نفسية وإصابتها بحالة إعياء شديدة، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، بدائرة مركز أولاد صقر وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وجار التحقيقات.


«بسبب خناقات الشارع».. مصرع شخص ببولاق الدكرور

لقى شاب مصرعه بسبب حدوث مشادة كلامية مع آخر في منطقة بولاق الدكرور، مما أسفر عن مقتله وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، تفاصيل الواقعة، كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطار من أحد المستشفيات يفيد استقبال جثة شخص، وبانتقال الأمن وإجراء التحريات تبين مقتل شخص بطعنة نافذة في منطقة الصدر، وتم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة.