الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:54 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي الدقي لـ«الطريق»: إخلاء كباري ناهيا والخشب من البائعين والإشغالات.. صور

رئيس حي الدقي خلال حملة مكبرة بكوبري ناهيا
رئيس حي الدقي خلال حملة مكبرة بكوبري ناهيا

قال اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، إنه جرى إخلاء كباري ناهيا والخشب من كافة الباعة الجائلين والإشغالات التي كانت تتسبب في عرقلة حركة سير المواطنين، مشيرًا إلى أنه جرى شنّ حملة موسعة بالتعاون من الأجهزة الأمنية لرفع فتح الطريق أمام المارة.

وشدد رئيس حي الدقي، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه لن يسمح لأي بائع بالعودة مرة أخرى والتسبب في إعاقة الطريق العام، موضحًا أن هناك شكاوى عديدة وردت إلى الأجهزة المعنية بالفوضى التي كانت تشهدها المنطقة.

وأكد أنه بناءً على توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بضرورة استمرار حي الدقي في مواجهة أي تعديات أو إشغالات على مدار الساعة للمحافظة على الانضباط، والالتزام بحرم الطرقات.

وتابع أنه جرى شنّ حملة مكبرة بإشراف مباشر، وتحت غطاء أمني من شرطة المرافق وقسم شرطة الدقي والخدمات المرورية والأمن المركزي، مشيرًا إلى أن الحملة كانت بإشراف عام على الخدمات من اللواء هشام يوسف، مدير شرطة المرافق، مع حضور اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، لتفقد الحالة الأمنية خلال الحملة.

فيما جرى رفع كافة الإشغالات والتعديات من الباعة الجائلين على كباري المشاة لمنطقة ناهيا بين حي الدقي وحي بولاق الدكرور، لتيسير حركة المشاة وللمحافظة على النظام في هذه المنطقة الحيوية.

اقرأ أيضًا: رئيس حي الدقي لـ«الطريق»: إيقاف أعمال بناء مخالف ومصادرة كافة المعدات.. صور