الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة صعبة أمام بيراميدز في الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي قمة الفارس الأبيض ونظيره بيراميدز، مساء اليوم الأحد، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم الطريق، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، قرر الدفع بمهاجم صريح في لقاء فريقه ضد بيراميدز.

وينوي جوسفالدو فيريرا، إشراك يوسف حسن أساسيًا في مركز قلب هجوم الزمالك، من أجل الضغط على الخصم وإرباك دفاعات المنافس، سعيا لخطف هدف مبكر.

وشارك المهاجم الشاب يوسف حسن مع الزمالك في لقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري، مع بداية الشوط الثاني ليُسجل ظهوره الأول بقميص الفارس الأبيض منذ قدومه من وادي دجلة.

واعتمد فيريرا في مباريات الزمالك الأخيرة بمسابقة الدوري على اللعب دون رأس حربة صريح، ما قلل من الفاعلية الهجومية للفريق على مرمى الخصم، والتي غابت في بعض الفترات خلال مباراتي المصري في بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك لقاء بيراميدز وعينه على النقاط الثلاث للمُضِي قدما للأمام، من أجل ملاحقة غريمه التقليدي الأهلي والمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق انتصارا عريضا على طلائع الجيش برباعية نظيفة بالجولة الماضية، فيما تخطى بيراميدز منافسة المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة ذاتها.

ويدخل الزمالك وبيراميدز مواجهة اليوم وفي جعبتهما 11 نقطة من 5 مباريات خاضها كل فريق حتى الآن بالدوري الممتاز.

وفاز الزمالك في 3 مباريات أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، وتعادل مع إنبي والمصري، فيما تخطى بيراميدز كلاً من، البنك الأهلي وحرس الحدود والمقاولون العرب، وسقط في فخ التعادل مع إنبي والمصري.

اقرأ أيضًا:عاجل.. نبيل دونجا يقود قائمة الزمالك في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز