الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:44 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان.. أحبت فريد الأطرش وتزوجت شقيقه بسبب مكالمة تليفون

إيمان
إيمان

فى حوار سابق لها كشفت الفنانة المعتزلة إيمان، أنها في صغرها كانت متيمة بالفنان الراحل فريد الأطرش، وكانت تسعى وراء أى حفل جديد أو فيلم بأي دار سينما له، حيث تعودت أن تكون حاضرة للقاء فتى أحلامها.

وروت إيمان كيف أنها ورغم حبها لفريد إلا أنها في النهاية تزوجت من شقيقه فؤاد، وقالت إيمان في حوار نادر لها إنها كانت تسعى وراء رقم الهاتف الخاص بفريد الأطرش حتى تتحدث إليه، ولكن شقيقه فؤاد كان هو من يرد في العادة، وفي كل مرة كان يقول لها إنه نائم، حتى ملت إيمان من هذه الردود، فقررت أن تعلن عن كل ما في صدرها وقالت: "أنت بارد أوي"، ليرد فؤاد: "وأنتي كمان".

وبعد وصلة من الشد والجذب بين الثنائي، أغلقت إيمان الخط، وبعد فترة التقت فريد وفؤاد في الأوبرج فانتهزت الفرصة وكشفت لفريد عن كل محاولات الاتصال به، وشكت شقيقه إليه، لتجد فؤاد يعتذر لها ويعاملها بكل الود ولطف، قبل أن تبدأ رحلة صداقة بين الثنائي انتهت بالزواج.

كذلك كشفت إيمان عن كيفية دخولها الوسط الفني على يد فريد الأطرش، رغم أنها لم تكن تخطط لأمر كهذا، وقالت إن فريد خلال التجهيز لفيلم "عهد الهوي" كان مشغولا بالبحث عن فتاة تقدم شخصية شقيقته، وظل يبحث لفترة دون أن يجدها، وفي يوم زارهم في المنزل ليجدها أمامه ووقتها وقف يتأملها طويلا قبل أن يهتف: "هي دي"، لتنطلق إيمان من بعدها في عالم النجومية والشهرة.

اقرأ أيضا.. أوشك على انتهاء التصوير.. قائمة مسلسلات رمضان 2023