الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. وزيرا التموين والصناعة يفتتحان أحدث مصانع ماستر جولد لإنتاج المشغولات الذهبية

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، واللواء أحمد سليمان، رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء مصنع ماستر جولد إيجبت، بمدينة العاشر من رمضان، الذى يعد الأحدث من نوعه فى مصر والشرق الأوسط بحضور أحمد صابر، رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى صابر، المدير التنفيذى والعضو المنتدب، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، خلال تفقدهم جناح ماستر جولد ايجيبت، فى المعرض السنوى لصناع وتجار الذهب والمجوهرات ( نيبو )، الذى يعقد هذا العام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشاد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، بتوسعات شركة ماستر جولد ايجبت، التى تضاهى أحدث تكنولوجيات تصنيع المشغولات الذهبية فى العالم، وتضع المنتج المصرى على خريطة المنافسة والتصدير وتفتح آفاقا للتشغيل، واستقطاب العمالة الفنية الماهرة.

وقال أحمد صابر، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جولد إيجبت، إن المصنع مقام على مساحة 8 آلاف متر بمدينة العاشر من رمضان، ويضم نحو 600 فنى وعامل.

وأضاف أن شركة ماستر جولد ايجبت تتصدر الشركات المنتجة للمشغولات الذهبية فى مصر، ولديها حصة كبيرة فى الأسواق الخليجية، وستسعى لفتح أسواق تصديرية جديدة، مع قرار الحكومة بالغاء كافة الرسوم التصديرية على المشغولات الذهبية والسبائك.

وثمن أحمد صابر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لصناعة الذهب والمنتج المصرى بصفة عامة، وتشجيعه ورعايته للتوسع فى المعارض الخاصة بالمشغولات الذهبية المصرية، التى تعبر عن الفن المصرى؛ الفرعونى والإسلامى والحديث.

وقدم مصطفى صابر، المدير التنفيذى والعضو المنتدب، لشركة ماستر جولد إيجبت، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى لدعمه الدائم للصناعة المصرية، وحرصه على الإرتقاء دائما بعلامة صنع فى مصر، مشيرا إلى أن الفضل الأكبر فى تفوق ماستر جولد يعود لتفانى للعاملين وثقة تجار الذهب والعملاء.

وأضاف مصطفى صابر أن التوسعات التى شهدتها مصانع ماستر جولد، شملت أحدث تكنولوجيات تصنيع المشغولات الذهبية فى مصر والشرق الأوسط لتصبح المنافس الأول، بل، وتتفوق منتجاتها من عيارات 21 ومن عيار 18 على المنتج الإيطالى، فى الجودة وروعة التصميم وبأجرة تصنيع تقل عن النصف.

وأشار مصطفى صابر إلى أن ماستر جولد، تمتلك تشكيلة من أرقى الأطقم والمشغولات الذهبية، التى تناسب كل الأذواق المصرية والخليجية والأجنبية، وتتميز منتجاتها المنتشرة فى أنحاء الجمهورية، بخفة الوزن ودقة الصنع وجمال التصميم، وهو ما حرصت عليه شركة ماستر جولد ايجبت من خلال طرح منتجات مختلفة الأزواق والأوزان للحصول على رضا عملائها، وجعلهم دائما أكثر إقبالا على علامتها التجارية.

وتابع مصطفى صابر: "تقدم ماستر جولد لعملائها ضمانا لا نهائيا على المشغولات الذهبية، وتضمن إعادة إصلاحها على حساب المصنع"، كما احتلت منتجات ماستر جولد من السبائك مكانة متميزة فى سوق استثمار الذهب، وتحظى بإقبال كبير، لا سيما، أنها تتمتع بضمان كامل وكاش باك نسبة من أجرة التصنيع عند إعادة البيع.

اقرأ أيضًا.. مدير مشروع «كايرو بايك»: هدفنا الحد من التلوث.. والاعتماد على الدراجات كوسيلة مواصلات مستدامة … حوار