الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

الداخلية تحتفي باليوم العالمى لحقوق الإنسان بزيارة تفقدية لمركز إصلاح وادي النطرون

مركز إصلاح وادي النطرون
مركز إصلاح وادي النطرون

استراتيجية واضحة ونهج دقيق تتبعه وزارة الداخلية ضمن سياستها الرامية إلى الاهتمام بالجانب الاجتماعى والثقافى، والحرص على مد جسور التواصل مع كافة أطياف المجتمع.

استراتيجية الوزارة تعمل على المشاركة الفعالة والإيجابية مع جميع مؤسسات المجتمع سعيًا إلى توطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.

اقرأ أيضًا: «اتمسك في المرة الـ 6».. ضبط لص الهواتف في منطقة الزاوية الحمراء

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الإنسان -الذي يوافق 10 ديسمبر من كل عام- نظمت الوزارة زيارة ميدانية لمراكز إصلاح وتأهيل وادى النطرون.

اقرأ أيضًا: «هجبلكم وحدات سكنية».. مستريح سوهاج استولى على 7 ملايين جنيه

تفقد المشاركون المرافق والمنشآت ومختلف أوجه الرعاية المقدمة للنزلاء وسُبل تأهيلهم، فضلا عن زيارة أماكن تأهيل النزلاء التعليمية والتثقيفية والسلوكية والتأهيلية. كما شملت الزيارة تفقد المركز الطبى ومتابعة الحالة الصحية لبعض النزلاء، والتعرف على أساليب تأهيل النزلاء مهنيا.

اقرأ أيضًا: «أبوه وأمه وأخيه».. القصة الكاملة للمذبحة الأسرية في كفر الشيخ

اقرأ أيضًا: النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع أمانة المراكز الطبية.. صور