الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من ضابط لكوميدي».. أحمد خالد صالح يكشف أعماله الفنية القادمة… خاص

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

يتصدر مسلسل "أخر دور" التريند على منصة شاهد vip، بعد تصاعد أحداث المسلسل، و الذي بطولة أحمد خالد صالح و دينا الشربيني و مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دوللي شاهين عن أغنيتها الجديدة: «بفرح برأي اللي بينتقدوني»

وصرح الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لموقع"الطريق"،بأنه سعيد بتقديم دور الضابط، و سعيد أيضا برد فعل الجمهور علي المسلسل، كما أنه أحب العمل مع جميع صناع العمل، ووجه الشكر للمخرج حسين المنباوي.


وأضاف"صالح"، بأنه تصوير الأعمال الدرامية على المنصات يكون أسهل و ليس هناك ضغط، كما هو موجود في تصوير المشاهد علي التلفزيون أو أثناء رمضان، فالتصوير في رمضان يكون ضغط أكبر و مسؤلية لأننا نكون ملتزمين بوقت معين، مشيرا بأن العمل مع دينا الشربيني لم يكن الأول، فقد سبق و قام الثنائي بمسلسل "قصر النيل" معا.

واختتم "صالح"، بأنه حاليا يواصل تصوير فيلم "وش في وش"، و يشاركه البطولة أمينة خليل، ويجسد أحمد خالد صالح دور شقيق أمينة خليل، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع أمينة خليل ، ومع زوجها محمد ممدوح من خلال الأحداث.

يذكر أن الفنان أحمد خالد صالح قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "حرب الجبالي " في لبنان، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "حرب الجبالي" ، ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية الشعبية، ومكون من 45 حلقة، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الشتوي الجاري، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، ريم أحمد ، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.