الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:15 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 88 متهما وتنفيذ 5193 حكما قضائيا خلال حملات أمنية بعدة محافظات

قوات الأمن
قوات الأمن

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط 88 متهما في عدة محافظات وبحوزتهم 32 سلاح آلي و54 سلاح أبيض، وعدد طلقات من ذات العيار، جاء ذلك خلال استهداف قوات الشرطة للعديد من البؤر الإجرامية في محافظات دمياط والإسماعيلية والشرقية والدقهلية وبورسعيد.

وتمكنت قوات الأمن من تنقيذ 5193 حكم قضائي وضبط 43 قضية اتجار في المواد المخدرة و 168 قضية متنوعة .

الجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية كشفت أمس ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى متضمنا قيام قائد سيارة ملاكي بحركات استعراضية بالإسكندرية، معرضا حياته والمواطنين للخطر.

ووقعت بالأمس اشتباكات بالأسلحة النارية بين قوات الأمن بالدقهلية وتاجر مخدرات في قرية أبو داود في أثناء القبض عليه، ما أسفر عن مصرعه في الحال وإصابة زوجته.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية بلاغا يفيد وقوع اشتباكات مسلحة بين قوات الشرطة وتاجر مخدرات في أثناء القبض عليه ويدعى رضا م 32 سنة، ووفاته بعد إصابته بعدة طلقات نارية، وإصابة زوجته.

بالفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل)، وكذا ضبط السيارة المستخدمة وتبين أنها "منتهية التراخيص" وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالسيارة ملك والدته على النحو المشار إليه بمقطع الفيديو، وأضاف بأن الواقعة قديمة منذ حوالي عامين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.