الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صلاح عبد الله لـ«الطريق»: وصول المغرب للدور قبل النهائي حدث تاريخي

صلاح عبد الله صورة أرشيفية
صلاح عبد الله صورة أرشيفية

وجه النجم الكبير صلاح عبد الله، رسالة خاصة قبل مباراة المغرب وفرنسا، التي سوف تقام غدا، في بطولة كأس العالم قطر 2023.

رسالة صلاح عبد الله قبل مباراة المغرب وفرنسا

وقال صلاح عبد الله في تصريحات خاصة لـ"الطريق"عن وصول المغرب للمربع الذهبي: "مجرد وصول المغرب للدور قبل النهائي هذا حدث تاريخي مميز غير مسبوق، وهذا وَحْدَهُ شرف وله تعظيم سلام".

وأضاف عن توقعات لقاء المغرب وفرنسا، قائلا: "بتمنى إن المغرب تتفوق على فرنسا وتخرجها وتوصل للنهائي، فأنا شخصية شايف أنها أمنية ممكنة وغير مستحيل، زي ما المغرب خرج أسبانيا والبرتغال يقدر يخرج بطل النسخة السابقة لكأس العالم ويوصل للنهائي".

اقرأ أيضًا: مهرجان هوليوود للفيلم العربي يحمل اسم محمد خان.. اعرف تفاصيل الدورة الثانية

واختتم حديثه قائلا: "أنا مقدرتش أتوقع غير كده، بتوقع اللي بتمناه إن المغرب يفاجئنا ويفوز على فرنسا ويصل إلى نهائي بطولة كأس العالم".

يشار إلى أنه تقام غدا الأربعاء، مباراة منتخب المغرب أمام منتخب فرنسا، في بطولة كأس العالم قطر 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.