الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط شحنة مخدرات في الإسكندرية بقيمة 53 مليون جنيه

المضبوطات
المضبوطات

أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش قدرت قيمتها المالية بـ 53 مليون جنيه، وكذلك عدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، في دائرة قسم شرطة سيدى براني.

تمكنت الحملة من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية تبين بالفحص الجنائي أن لأحدهما معلومات جنائية حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة سيدى براني، وبحوزتهما 62 طربة حشيش وزنت 8 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام وكمية لبذور القنب المخدر "البانجو" وزنت واحد كيلو جرام وأدوات ومعدات خاصة بإعادة تدوير مخدر الحشيش وبندقية خرطوش وبندقية رصاص وكمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة وسيارتين بدون لوحات ومبلغ مالي و6 هواتف محمول.

كما تمكنت من ضبط ثلاثة عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 742 كيلو جرام و10000 قرص مخدر لعقار الترامادول وبندقيتين آلي و5 خزائن وبندقية خرطوش وكمية من الطلقات النارية و3 سيارات إحداهم بدون لوحات ومبلغ مالي عملات محلية وأجنبية و3 هواتف محمول.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 53،300٫000 ثلاثة وخمسون مليون وثلاثمائة ألف جنيه تقريبًا، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحررت المحاضر اللازمة لعرضها على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «رفض إعطائه المال».. مقتل شخص بطلقات نارية على يد زميله بقنا