الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حرب شوارع.. مصرع شخص بضربة «ساطور» في مشاجرة بالغربية

مسرح الجريمة-أرشيفية
مسرح الجريمة-أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها منطقة السنطة البلد بمحافظة الغربية، منذ قليل، عندما توفي شخص بسبب ضربة «ساطور » بعد تبادل الشتائم عقب مشاجرة بسبب معاكسة إحدى الفتيات.

بداية تفاصيل الجريمة كانت مشاجرة أمام منزل أحد الطرفين إذ تبادلا السباب والشتائم ليتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي وينتهي الأمر بتعرض شخص يدعى «علي.ش» لإصابة خطيرة في ذراعه بسبب ضربة من ساطور، بالإضافة إلى جروح نقل على إثرها للمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة داخلها.

وقال أحد شهود العيان أن المصاب دخل بضربة ساطور على يد أحد الأشخاص «فتحي.ال» في حالة إغماء بعدما وصل إلى مستشفى السنطة العام وتم تحويله لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بورود بلاغ بوجود مصاب في مشاجرة بعد تلقيهم بلاغا من مستشفى السنطة العام وجمع المعلومات عن الواقعة والقبض على المشاركين في الواقعة بعد تحديد الأشخاص ومقار سكنهم.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين لاتهامهم بالنصب