الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قصر السينما» يطلق قائمة عروض أفلامه في الأسبوع الثالث من ديسمبر الحالي

أفلام قصر السينما
أفلام قصر السينما

أعلن قصر السينما والثقافة السينمائية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، مدير القصر، عبر صفحته الرسمية عن جدول عروض أفلام المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون.

حيث دعا قصر السينما المواطنين لحضور عروض أفلام المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وذلك خلال الفترة من 18 ديسمبر حتى 23 ديسمبر الجاري، وذلك منذ مساء يوم 18 ديسمبر بقصر السينما بمنطقة جاردن سيتي.

من المقرر أن تُعرض الأفلام "حظر تجول - ميراكي- بلشون أبيض- نفس المقاس- نهاية المطاف"، وذلك من الساعة 6 مساء حتى العاشرة، على أن يناقش العروض الأستاذ فتحي سليمان.

أما الأفلام التي تعرض يوم 19 ديسمبر هي:

"كان لك معايا، فليحيا أبو الفصاد، هدية ماما، على عتبة الطفولة، ورد، وفاة صاحب المقال، حواديت يهود مصر"، وذلك من الساعة 7 حتى 10 مساء، ويناقش الأفلام الأستاذ أحمد عسر.

بينما أفلام 20 ديسمبر، هي:

"ابنتي، شريط أقراص، بورتريه، رحلة العقباوي، لأفندر، موجة حارة، mute"، وذلك من الساعة السابعة مساء حتى العاشرة مساء، بمناقشة الأستاذة فيفيان محمود.

أفلام يوم 21 ديسمبر، هي:

"آدم، الوجوه السعيدة، ساعة حظر، شريط أقراص، إليثيا، وطن بالاختيار، relation chip"، من الساعة السابعة حتى العاشرة مساء، ويناقش الأفلام الأستاذ رضا شوقي.

أفلام 22 ديسمبر، ومن المقرر أن تُعرض من الساعة السابعة حتى العاشرة مساء، وهي "أخويا، التجلي، كلاكس، أماني، نتر، TMW"، بمناقشة الأستاذ عبد الله خليل.

أفلام تُعرض يوم 23 ديسمبر 2022، هي "باب الدنيا، غرفتين وصالة، عيشة أهلك، راضية، شد القلوع، عامل أساسي"، ويناقش هذه الأفلام الأستاذ أحمد عسر.

حيث دعا قصر السينما بجاردن سيتي، جميع المواطنين لحضور هذه العروض والأستاذة منها، خاصة الشباب الموهوب والذي يتطلع للتعمق في مجال الفن السينمائي، حيث تُعرض الأفلام في الفترة من 18 وحتى 23 ديسمبر، بقصر السينما، وتبدأ العروض في تمام الساعة السادسة مساء، على أن تنتهي في تمام الساعة العاشرة مساء، ويختتم كل يوم بمناقشة لأحد المتخصصين في مجال الفن السابع.

اقرأ أيضًا: وزيرة الثقافة توجه بوضع آلية سريعة لصيانة أفران مركز حرف الفسطاط