الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الداخلية تنجح في القبض على تشكيل عصابي لتهريب الماس والأحجار الكريمة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في الأحجار الكريمة والماس والمصوغات الذهبية المهربة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود وزارة الداخلية في التصدي للجرائم التى تضر بالاقتصاد الوطنى.

كما نجحت وزارة الداخلية أيضا فى ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتقليد العملات الوطنية والأجنبية.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، حيلة جديدة اتخذها 3 أشخاص كوسيلة للنصب على المواطنين والتحصل منهم على الأموال بطريقة شرعية من وجهه نظرهم عن طريق إيهامهم بقدرتهم على علاج كافة الأمراض التي يعانون منها والسحر بكافة أنواعه، كل ذلك مقابل مبلغ مالي.

في المرة الأولى التي استخدم فيها المتهمين الثلاثة هذه الحيلة نجحت معهم بشكل كبير واستطاعوا التحصل على مبالغ مالية كبيرة من وراء هذه العملية وهو ما شجعهم على استئجار مركزان أحدهما في محافظة الجيزة والآخر في البحيرة.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والبحيرة، تم القبض على المالكان وكذلك المديران المسئولان عن مقري المركز بالمحافظتين، وتبين أنهم أوهموا المواطنين بقدرتهم على علاج السحر وكافة الأمراض باستخدام أدوية بدائية دون اشتراطات مادية، فضلا عن قيامهم بالترويج لنشاطهم هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر».

وبعد القبض عليهم والتفتيش في حضورهم تم العثور على مبلغ مالي وهواتف محمولة تستخدم في إدارة نشاطهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأدوية وأعشاب 830 عبوة مجهولة المصدر.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق.