الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب 2086 رخصة قيادة في 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من سحب 20 ألف رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وجرى تفعيل لوائح المرور على المخالفين.

تواصل وحدات المرور المتنقلة على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة من خلال موقع بوابة مرور مصر، بالعلم بأن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021
اقرأ أيضاً:ضبط 79 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

وتمكنت وزارة الداخلية من تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق الكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً.

أكدت الوزارة بأن تلك ألاماكن يظل فيها العمل على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

اقرأ أيضاً:حرب شوارع.. مصرع شخص بضربة «ساطور» في مشاجرة بالغربية

فى سياق أخرجريمة بشعة شهدتها منطقة السنطة البلد بمحافظة الغربية، منذ قليل، عندما توفي شخص بسبب ضربة «ساطور » بعد تبادل الشتائم عقب مشاجرة بسبب معاكسة إحدى الفتيات.

بداية تفاصيل الجريمة كانت مشاجرة أمام منزل أحد الطرفين إذ تبادلا السباب والشتائم ليتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي وينتهي الأمر بتعرض شخص يدعى «علي.ش» لإصابة خطيرة في ذراعه بسبب ضربة من ساطور، بالإضافة إلى جروح نقل على إثرها للمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة داخلها.