الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجنايات تعاقب تشكيل عصابي بالمشدد.. خطفوا أطفال للتسول واعتدوا عليهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، 3 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في خطف واستغلال الأحداث المشردين والتعدى عليهم وسرقتهم كرها عنهم، بالسجن المشدد لمدة عامين.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي وشيرين صلاح حمدي ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 5943 لسنة 2013 جنح قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1382 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، قيام المتهمين «أحمد. ح، 45 عاما، ميكانيكي سيارات»، «محمد. أ. ع، 30 عاما، بائع متجول»، «محمود. ص، 27 عاما، عامل»، في الفترة من مارس وحتي أكتوبر من العام الجاري بخطف فتاة قاصر «عنايات. ط» مع آخر مجهول، عن طريق الإكراه الواقع عليها بأن قاموا بالإمساك بها عنوة واصطحابها بعيدا عن الأهالى لمكان مهجور.

وأضافت أوراق القضية، أن ذلك اقترن بتهديد المجني عليها عن طريق استخدام أسلحة بيضاء وتمكنوا بذلك من شل مقاومتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج على النحو الثابت بالأوراق.

وتابعت أوراق القضية، أن المتهمين سرقوا الأموال المملوكة للمجنى عليها سالفة الذكر بطريق الإكراه بإشهار أسلحة بيضاء في وجهها مما ترتب عليه بث الرعب في نفسها، وذلك على النحو المبين بالأوراق.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج