الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. أول تعليق من الرئيس الأمريكي على خسارة المغرب في كأس العالم 2022

الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن

حرص الرئيس الأمريكي جو بايدن، على التعليق على خسارة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، من نظيره الفرنسي في منافسات كأس العالم 2022.

وخسر منتخب المغرب من نظيره فرنسا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت مساء أمسِ الأربعاء، على ستاد "البيت"، وذلك في إطار فعاليات دور نصف النهائي من مونديال قطر.

وودع أسود الأطلس كأس العالم، بعدما قدم نسخة استثنائية سواء في مرحلة المجموعات أو الأدوار الإقصائية أمام المنتخب الإسباني والبرتغالي في دور الـ16 والـ8 على الترتيب.

ونشر الرئيس الأمريكي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" قائلًا:" لقد كان من الشرف العظيم أن أشاهد لقاء اليوم مع رئيس وزراء المغرب عزيز أخنوش، بغض النظر عن انتمائكم، لكن قد كان من المبهر رؤية إنجازات هذا الفريق".

وكان بايدن قد قال، خلال كلمة له أثناء إلقائه كلمة أمام 50 رئيس دولة وحكومة في قمة قادة إفريقيا بواشنطن:"أعلم أنكم تقولون لأنفسكم: أوجز يا بايدن، هناك قمة بعد قليل نصف النهائي بعد قليل، أدرك ذلك".

اقرأ أيضًا:صراع بين مبابي وميسي.. جدول ترتيب هدافي كأس العالم قطر 2022

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره كرواتيا خلال اللقاء الذي سيقام مساء السبت المقبل، في إطار منافسات تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم.