الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معاينة سيارة زوجة سعد الصغير بعد تسببه في تحطيمها بالهرم

سعد الصغير
سعد الصغير

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، معاينة لسيارة برلنتي عامر، زوجة المطرب سعد الصغير، لحصر التلفيات التي لحقت بها، بعد اصطدام الصغير بها، خلال ملاحقته لها بمنطقة حدائق الأهرام.

كما اتهم المطرب الشعبي «سعد الصغير زوجته وأسرتها شقيقتها ووالدتها» بسرقة مبلغ مالي قدره 75 ألف جنيه منه قبل تشاجره معهن، كما اتهمهن بتمزيق جواز سفره.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، ملابسات اصطدام سعد الصغير بشخصين في حدائق الأهرام، حيث تبين أن الضحايا هن زوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها.

وكشفت التحريات أيضًا، بقيادة العقيد هاني الحسيني، مفتش مباحث الهرم، أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهما للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهن سعد الصغير واصطدم بسيارتهن، وتم نقلهن إلى مستشفى الهرم وتبين إصابتهن بإصابات طفيفة.

وأشارت التحريات إلى أنه بعد تقديم الإسعافات الأولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم، بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات.

كانت أطاحت مركبة، يقودها الصغير، بشخصين في منطقة الهرم، ما نتج عن إصابتهما بإصابات مختلفة وتم نقلهما للمستشفى.

بداية الحادث عندما تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين ما نتج عن إصابتهما.

واتضح من الفحص الأول لرجال المرور، استقرار الحالة الصحية للمطرب الشعبي سعد الصغير، وتم نقله ونقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: تفاصيل ضبط مسجل خطر لاتهامه بسرقة محل تليفونات بطهطا